Ms.Majd 5

الثلاثاء، 30 أبريل 2013

غدا يا طلابي يصادف يوم العمال العالمي...ما رأيكم بهذا الكاريكاتير؟؟؟




مرسلة بواسطة Unknown في 2:57 ص
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2013 (21)
    • ◄  مايو (1)
    • ▼  أبريل (5)
      • غدا يا طلابي يصادف يوم العمال العالمي...ما رأيكم ب...
      • مدمرات ثائرة ...البراكين ...
      • لنتعرف على لغة الفراعنة الهيروغليفية ـ Hieroglyphi...
      • موضوع النقاش: معاناة أطفال فلسطين
      • لنتعرف على عناصر الخريطة معا :)
    • ◄  مارس (7)
    • ◄  فبراير (6)
    • ◄  يناير (2)
  • ◄  2012 (17)
    • ◄  ديسمبر (9)
    • ◄  نوفمبر (8)

من أنا

Unknown
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.